شباب حمدت الله {الحمر}

ثقافي ..اجتماعي ...رياضي
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر
 

 توريس.. انضمامي الى تشيلسي خطوة كبيرة في مسيرتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله بله

عبدالله بله

عدد المساهمات : 86
نقاط : 208
السٌّمعَة : 22
تاريخ التسجيل : 02/01/2011
العمر : 32

توريس.. انضمامي الى تشيلسي خطوة كبيرة في مسيرتي  Empty
مُساهمةموضوع: توريس.. انضمامي الى تشيلسي خطوة كبيرة في مسيرتي    توريس.. انضمامي الى تشيلسي خطوة كبيرة في مسيرتي  I_icon_minitimeالأربعاء 2 فبراير 2011 - 16:20

]color=yellow]اسدل فرناندو توريس الستار على علاقته بليفربول عقب انضمامه الى تشيلسي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في صفقة قياسية بريطانية بلغت قيمتها 50 مليون جنيه استرليني بالقول انه قطع خطوة كبيرة الى الامام في مسيرته كلاعب.

واتفق الناديان على الصفقة في اليوم الاخير لفترة الانتقالات أمس الاثنين ووقع المهاجم الاسباني على اوراق انضمامه لتشيلسي قبل قليل من اغلاق باب الانتقالات.

وقال اللاعب البالغ من العمر 26 عاما لتلفزيون نادي تشيلسي "أنا واثق انني قطعت خطوة كبيرة الى الامام في مسيرتي بالانضمام الى فريق مثل تشيلسي."

واضاف "اريد أن أكون عند المستوى الذي يفترض أن اظل فيه. انه فريق كبير وهذه مسؤولية حقيقية والجميع يتوقع اشياء عظيمة مني وأنا مستعد وجاهز لهذا التحدي."

وعانى توريس من موسم صعب في ليفربول وتقدم بطلب مكتوب للرحيل عن الفريق يوم الجمعة الماضي عقب شعوره بالتعب بسبب ما تعرض له في ليفربول.

وامضى الفريق اغلب فترات الموسم الحالي في النصف الادنى من جدول المسابقة وفشل في التأهل الى دوري ابطال اوروبا كما عانى من فترة من عدم الاستقرار خارج الملعب.

وقال توريس الذي سجل 81 هدفا في 142 مباراة مما جعل يحظى بشعبية بين جماهير ليفربول "تشيلسي يعد واحدا من الفرق التي كنت اريد ان العب لها. انه احد أكبر الفرق في اوروبا وبعد ذلك لا توجد اي خطوات يمكن قطعها الى الامام."

واضاف "هذا هو هدفي كلاعب وهو اللعب لاحد الفرق الكبيرة في العالم ويجب أن أكون في غاية السعادة لذلك."[/
color][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://homor.sudanforums.net
 
توريس.. انضمامي الى تشيلسي خطوة كبيرة في مسيرتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب حمدت الله {الحمر} :: المنتديات :: الرياضي-
انتقل الى: