شباب حمدت الله {الحمر}

ثقافي ..اجتماعي ...رياضي
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كأس أفريقيا للمحليين : منتخب السودان يحمل مسئولية كبيرة لنيل اللقب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله بله

avatar

عدد المساهمات : 86
نقاط : 208
السٌّمعَة : 22
تاريخ التسجيل : 02/01/2011
العمر : 32

مُساهمةموضوع: كأس أفريقيا للمحليين : منتخب السودان يحمل مسئولية كبيرة لنيل اللقب   الجمعة 4 فبراير 2011 - 16:22

سيكون على منتخب السودان مستضيف البطولة مسئولية كبيرة وهو يلعب على أرضه ووسط جماهيره لتحقيق لقب البطولة وتقديم عروض مميزة ترضي الجماهير المتعطشة للألقاب .

منتخب السودان سيشارك في هذه البطولة بمنتخبه الأول لأن كل لاعبي المنتخب يلعبون داخل السودان ومستوفون شروط البطولة لذلك سيكون الفريق مرشح قوي للفوز بالكأس بوجود دعم جماهيري كبير سيناله صقور الجديان .

مدرب المنتخب محمد عبد الله مازدا يتعرض لضغوط كبيرة لقيادة المنتخب لتحقيق نتائج جيدة خصوصا بعد المستوي المتواضع الذي ظهر عليه الفريق في دورة حوض النيل الشهر الماضي في مصر ولكن رغم صعوبة المهمة فأن مازدا واثق من قدرة لاعبيه في الظهور بشكل جيد والمنافسة على اللقب .

وأجري المنتخب العديد من التدريبات والمعسكرات لهذه البطولة وكان أخرها السفر الي زامبيا واللعب مباراتين وعاد الفريق الي السودان وأكمل المرحلة الاخيرة من الأستعدادات في الخرطوم .

ويعول المنتخب على قدرات قائده هيثم مصطفي ومدثر كاريكا ومحمد علي سفاري وعلاء الدين يوسف وراجي عبد العاطي وبقية لاعبي الفريق لتحقيق الأنتصارات في البطولة , ويعتبر تواجد لاعبي الهلال والمريخ بكثرة في القائمة ميزة أضافية بتفاهمهم وتواجدهم في كشف المنتخب منذ فترة طويلة وهو مايعطي الاستقرار للفريق .

منتخب السودان سيلعب مبارياته على ملعب الخرطوم وسيقابل في الافتتاح منتخب الجابون ومن ثم سيلعب في الجولة الثانية أمام يوغندا وسيختتم مبارياته في الدور الأول أمام الجزائر .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://homor.sudanforums.net
 
كأس أفريقيا للمحليين : منتخب السودان يحمل مسئولية كبيرة لنيل اللقب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب حمدت الله {الحمر} :: المنتديات :: الرياضي-
انتقل الى: